المحترفون في الخارج

انتصارات صلاح و"تريزيجيه" والعش تزين أسبوع المحترفين المصريين

08/10/2019


 
خطف ثنائي الدوري الممتاز الإنجليزي محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" ومعه أحمد العش مدافع اتحاد بن قردان التونسي وأيمن الرمادي المدير الفني لفريق عجمان الإماراتي الأضواء من سفراء الكرة المصرية المنتشرين على المستويين العربي والأوروبي هذا الأسبوع.
موقع الاتحاد المصري لكرة القدم يستعرض مسيرة هؤلاء النجوم من لاعبين ومدربين على النحو التالي:
إنجلترا: انتصارين لـ صلاح و"تريزيجيه"
  محمد صلاح: شارك أساسياً وخرج مصاباً في الدقيقة 90 في فوز ليفربول الصعب على ليستر سيتي (2 – 1) مساء السبت في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي في اللقاء الذي حسمه "الريدز" بهدفين لهدف وواصل عزفه المنفرد في صدارة "البريمير ليج" برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب.
- محمود حسن "تريزيجيه": شارك عند الدقيقة 64 في لقاء أستون فيلا خارج أرضه أمام نوريتش في الجولة ذاتها وساهم في تفوق فريقه الكبير (5 – 1) وتقدم للمركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.
- سام مرسي: واصل ظهوره كقائد مع فريق ويجان أتلتيك الذي خسر أمام شيفيلد وينزدادي بهدف دون رد في ختام الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي وتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.
- أحمد حجازي: غاب بسبب الإصابة عن فوز ويست بروميتش على كارديف سيتي (4 – 2) في الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى وتربع في صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة.
تركيا: النني يغيب وحافظ يخسر
- كريم حافظ: لعب لقاء فريقه قاسم باشا أمام قونيا سبور في المرحلة السابعة للدوري التركي الذي خسره على أرضه (1 – 4) مساء السبت وتراجع للمركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.
- محمد النني: غاب عن فوز بشكتاش على ألانيا سبور في الجولة السابعة للدوري التركي ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر.
البرتغال: خسارة جديدة لـ "كهربا"
- محمود عبد المنعم "كهربا": شارك بديلاً في خسارة ديسبورتيفو أفيس أمام تونديلا بهدف دون رد مساء السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري البرتغالي وتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير.
الإمارات: الرمادي يواصل قيادته الناجحة لـ عجمان
- أيمن الرمادي: قاد عجمان للفوز الثاني على التوالي في دوري الخليج العربي الإماراتي بتفوقه على الوصل بهدف دون مقابل مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة ورفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث.
تونس: خسارة لـ "عظيمة" وفوز للعش
- محمد عبد العظيم "عظيمة": ودع فريق النجمة اللبناني الذي يقوده المدرب المصري منافسات كأس الملك محمد السادس بخسارته أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين مساء الأربعاء الماضي في إياب الدور الأول بعد أن سبق له التعادل ذهاباً بهدف في كل شبكة.
- أحمد العش: واصل حضوره المميز في صفوف دفاع فريق اتحاد بن قردان الذي تخطى خيبة الخروج الأفريقي أمام بانداري الكيني في كأس الكونفدرالية ونجح في الفوز على النادي البنزرتي (2 – 0) مساء الأربعاء الماضي في الجولة الرابعة للدوري التونسي وتقدم للمركز الثاني برصيد 9 نقاط.
_______________