الدوري الممتاز 2019-2020

ختام الجولة الحادية عشرة: طلائع الجيش ضيفاً على وادي دجلة في صراع الهروب من منطقة الخطر

03/01/2020

يُسدل الستار اليوم الجمعة على مباريات الجولة الحادية عشرة بالموسم رقم 61 للدوري بلقاء وادي دجلة أمام طلائع الجيش على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس بصافرة الحكم الصاعد محمد حسن.

يدخل وادي دجلة لقاء اليوم وفي رصيده 6 نقاط يحتل بها المركز الثامن عشر (الأخير) بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالها فوز وحيد على المقاولون العرب في الجولة الثامنة وتعادل في 3 مباريات أمام حرس الحدود والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة مقابل 6 خسائر أخرها أمام انبي (2 – 3) ثم بيراميدز (0 – 1) في أخر جولتين.
أما طلائع الجيش فقد حصل على 8 نقاط وضعته في المركز السادس عشر بعد أن لعب 10 مباريات أيضاً حقق خلالها فوز وحيد وغير متوقع على الزمالك (3 – 2) في الجولة الثامنة وتعادل في 5 مباريات انبي وبيراميدز وطنطا والإنتاج الحربي وأسوان وتلقى 4 خسائر أخرها أمام الجونة (0 – 2) والمصري (0 – 1) في الجولتين التاسعة والعاشرة.
مواجهة اليوم ستكون السادسة عشرة بين الطرفين طوال تاريخهما في الدوري منذ تأهل وادي دجلة موسم 2010 – 2011 حيث نجح الطلائع في حسم اللقاء الأول بينهما في الجولة الرابعة (2 – 1) بعدما أحرز الغاني بابا أركو ثنائية رد بها على تقدم السوري عبد الفتاح الأغا للفريق الدجلاوي.
ورغم هذه البداية نجح وادي دجلة في فرض تفوقه في هذه المواجهات بتفوقه في 6 مباريات وتسجيله 21 هدفاً مقابل انتصارين فقط للطلائع و12 هدفاً فيما فرض التعادل نفسه بينهما في 7 مواجهات كان أخرها سلبياً في الجولة 26 الموسم الماضي.
_______________