بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

كوت ديفوار في معسكر بالمغرب استعداداً لأمم أفريقيا تحت 23 سنة

30/10/2019

أعلن الاتحاد الإيفوارى لكرة القدم أن منتخب كوت ديفوار الأوليمبى سيدخل معسكرًا فى مدينة الجديدة بالمغرب، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التى تقام فى مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

ويبدأ معسكر الأفيال يوم الجمعة المقبل استعدادا لخوض مباراته الأولى فى البطولة يوم 9 نوفمبر أمام نيجيريا على ستاد السلام الذى يستضيف مباريات المجموعة الثانية التى تضم أيضًا منتخبى زامبيا وجنوب أفريقيا، بينما يحتضن ستاد القاهرة مباريات المجموعة الأولى التى تضم مصر ومالي وغانا والكاميرون.


ولم يعلن إبراهيم كمارا المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبى قائمة الفريق النهائية حتى الآن بسبب المحترفين، حيث ترفض أنديتهم الموافقة على مشاركتهم فى البطولة، ويحاول مسئولو الاتحاد الإيفوارى حل الأزمة بالمفاوضات الودية، خاصة وأن لوائح فيفا لا تشترط على الأندية التخلى عن لاعبيها إلا للمنتخبات الأولى فى فترات التوقف الدولية المعلنة من الاتحاد الدولى.

ومن المقرر أن يدخل منتخب كوت ديفوار معسكره الأخير استعدادا للبطولة من 1 إلى 6 نوفمبر قبل المغادرة إلى مصر للمشاركة فى البطولة التى يتأهل عنها 3 منتخبات إلى أولمبياد طوكيو 2020.