نهائيات الأمم الأفريقية - مصر 2019

اللجنة المنظمة للبطولة تتوجه بالشكر لوزارء الطيران والسياحة والآثار والأعمال

13/04/2019

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة الشكر لجميع الوزرات والهيئات التي ساهمت في نجاح حفل قرعة البطولة الذي أقيم مساء أمس تحت سفح الأهرامات وكان بحمد الله مثار إعجاب العالم.

وخصت اللجنة المنظمة في شكرها وتقديرها كلا من: الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني ود. رانيا المشاط وزيرة السياحة والسيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ود. خالد العناني وزير الآثار واللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

أضافت اللجنة المنظمة للبطولة أن توجيه الشكر لكوكبة من القيادات التنفيذية أقل ما يمكن تقديمه في مثل هذه المواقف التي تغلفها الوطنية الحقة وتتخللها مشاعر الحب تجاه هذا البلد العريق.

كما أعادت اللجنة المنظمة للبطولة شكرها العميق للسيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الذي قاد ملحمة العمل التنفيذي بتوجيهه لكل وزارات وهيئات الدولة للوصول إلى هذه النتيجة الإيجابية.

وكان المهندس هاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة قد خص أمس السيد رئيس الوزراء بالشكر إضافة إلى الأجهزة الأمنية التي لعبت دورا كبيرا في نجاح الحفل وارتقت به إلى مصاف الأحداث الرياضية العالمية.