الدوري الممتاز 2019-2020

افتتاح الجولة 11 للدوري: طنطا ضيفاً على نادي مصر وطموح الجونة يهدد المسيرة الناجحة للإنتاج الحربي

31/12/2019


تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الحادية عشرة بالموسم رقم 61 للدوري الممتاز المصري بلقاء الصاعدين نادي مصر وضيفه طنطا في الثانية والنصف على ملعب الكلية الحربية يعقبها وفي تمام الخامسة مواجهة الجونة أمام الإنتاج الحربي على ملعب الأول بالغردقة.

في المواجهة الأولى يبحث نادي مصر بقيادة عبد الناصر محمد عن فوزه الثاني في المسابقة بعد أن تجاوز خسارتيه أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري ونجح في التعادل مع المقاصة (2 – 2) في الجولة العاشرة مساء الثلاثاء الماضي ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس عشر.
على الجانب الأخر حافظ فريق طنطا تحت قيادة مديره الفني أيمن المزين على سجله خالياً من الخسارة للمرة الثانية توالياً بتعادله مع ضيفه أسوان في الجولة العاشرة بنفس النتيجة في اليوم ذاته ورفع رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الثاني عشر.
في اللقاء الثاني يبحث الجونة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط  عن استعادة الثقة عندما يستضيف الإنتاج الحربي الذي جمع 15 نقطة وضعته في المركز السابع في جدول الترتيب.
تحت قيادة مديره الفني المؤقت رضا شحاتة تكبد "الكناري" خسارته الأولى أمام سموحة (1 – 2) مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة بعد انتصارين على بيراميدز ثم طلائع الجيش عقب رحيل مديره الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش.
بدوره يطمح الإنتاج الحربي في متابعة نتائجه الإيجابية مع مختار مختار بعد أن حصد 10 نقاط في أخر 5 جولات من انتصارين على طنطا وأسوان وثلاثة تعادلات أخرها بطعم الفوز أمام الزمالك في الجولة السابقة.
كان الموسم رقم  61 للمسابقة قد شهد أمس (الأحد) لقاء مؤجل من الجولة السابعة بين أسوان وطلائع الجيش وأنتهى بالتعادل (1 – 1) بعد أن تقدم أحمد سمير للفريق الضيف عند الدقيقة 37 وأدرك فادي فريد التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 من عمر اللقاء الذي أداره الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.
_______________