المحترفون في الخارج

حصاد المحترفين .. تألق "تريزيجيه" أمام "المانيو"وصلاح الخامس عالمياً

03/12/2019


بأدائه الرائع مع أستون فيلا في لقاءه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي ’ خطف جناح المنتخب الوطني محمود حسن "تريزيجيه" الأضواء من كل محترفينا هذا الأسبوع بعد أن ألغى له الحكم كريج باوسون هدف في الشوط الأول ’ وردت عارضة الإسباني دافيد دي خيا تسديدة ولا أروع في نفس الشوط ليحصل على تقييم بلغ (6.7) وفقاً لتقييم شبكة (هوسكورد) الإنجليزية بعد اللقاء الذي أنهاه فريقه بالتعادل بهدفين لمثلهما مساء السبت الماضي.

موقع الاتحاد المصري لكرة القدم يستعرض نشاط سفراء مصر في ملاعب العالم هذا الأسبوع على النحو التالي:
محمد صلاح: شارك لمدة 69 دقيقة في فوز ليفربول على برايتون (2 – 1) مساء السبت في الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي وعزز مركزه في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي.
"فخر العرب" حل خامساً في استفتاء الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 وفقاً لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الشهيرة خلف الرباعي الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي فيرجيل فان ديك والبرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني بحصوله على 178 نقطة.
- أحمد المحمدي: جلس بديلاً في تعادل أستون فيلا مع مانشستر يونايتد (2 – 2) في الجولة الرابعة عشرة أيضاً.
- أحمد حجازي: جلس على مقعد بدلاء فريق ويست بروميتش ألبيون الذي تفوق على مضيفه بريستون نورث إيند (1 – 0) مساء الإثنين في ختام الجولة 19 لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي ورفع رصيده إلى 42 نقطة استعاد بها صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن ليدز يونايتد.
سام مرسي: شارك اساسياً في خسارة ويجان أتلتيك أمام ضيفه ريدينج (1 – 3) يوم السبت ضمن منافسات الجولة 19 أيضاً ’ وتجمد رصيد فريقه عند 16 نقطة في المركز الثاني والعشرين.
أحمد حسن "كوكا": غاب بسبب الإصابة عن فوز سبورتنج براجا على فريقه السابق ريو أفي (2 – 0) مساء الإثنين في اليوم الختامي بالجولة الثانية عشرة للدوري البرتغالي الذي يحتل فيه فريقه المركز السادس برصيد 18 نقطة.
محمود عبد المنعم "كهربا": غاب عن خسارة فريقه ديسبورتيفو أفيس أمام موريرينسي (2 – 3) يوم السبت في الجولة الثانية عشرة للدوري البرتغالي بسبب وجوده في مصر.
محمد النني: شارك أساسياً في فوز بشكتاش الكبير على ضيفه قيصري سبور (4 – 1) ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري التركي مساء الإثنين ورفع رصيده إلى 24 نقطة تقدم بها للمركز الثالث في جدول الترتيب.
- كريم حافظ: شارك أساسياً في خسارة قاسم باشا أمام مضيفه سيفاس سبور (0 – 2) مساء السبت في الجولة ذاتها وتوقف رصيده 12 نقطة في المركز الخامس عشر.
__________________