بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

حيدارا مدرب الإفيال: نحن الأفضل في البطولة .. وسنتأهل للاولمبياد من القاهرة

08/11/2019


أكد حيدارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، جاهزية منتخب بلاده لخوض فعاليات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي تحتضنها مصر بداية من اليوم الجمعة وتستمر حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.
ويستعد منتخب كوت ديفوار الأوليمبي لمواجهة نيجيريا مساء غد السبت، على ملعب السلام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة رفقة زامبيا وجنوب إفريقيا.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحن أفضل منتخب تحت 23 عاما، وأشعر براحة كبيرة لإقامة البطولة في مصر، خاصة وأننا كنا موجودين في مصر بالإسكندرية، وجاهزون لمباراة الغد الصعبة للغاية أمام نيجيريا، لقد وضعنا برنامج خاصة للبطولة وقدمنا إلى مصر في الوقت المحدد لنا، ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

وأضاف: لدينا كل الاحترام لمنتخب نيجيريا، ولكننا نسعى جاهدا لحجز مكانا في أولمبياد طوكيو وهدفنا أن نحصل على أحد بطاقات التأهل للبطولة، ومن المهم أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات الخاصة في البطولة، نلعب كل مباراة بمفردها لا نفكر إلا فيها، وفريقي جاهز للبطولة وسنتأهل للاولبياد عبر بوابة مصر.

بينما قال ديالو إسماعيل، قائد منتخب كوت ديفوار، إن اللاعبون جاهزون لمواجهة نيجيريا المقرر لها غدا، السبت ضمن فعاليات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا مشددا على أنه يعرف المنافس جيدا، وسيكون اللقاء قويا للغاية.
ويقع المنتخبان في المجموعة الثانية بالبطولة رفقة زامبيا وجنوب إفريقيا، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى إلى أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مباراة الغد أمام نيجيريا صعب للغاية لكن المباراة ستكون متوازنة خاصة وأنها بين 11 لاعبا في الملعب، عملنا بشكل قوي للغاية وجاهزون لمباراة الغد بشكل كبير وأتمنى تحقيق الانتصار للحصول على دفعة قوية قبل المباراة الثانية.
وأضاف: نحن نمثل بلادنا في البطولة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة والحصول على بطاقة العبور لأولمبياد طوكيو.
سنخوض البطولة بجدية كبيرة وفي حال تقصير أحد اللاعبين فلن يحصل على

على فرصة المشاركة لأننا نلعب بأسم الوطن ولا مجال للأخطاء.