رابطة الاندية المحترفة

ورشة عمل آداء اللاعبين والفرق باستخدام التكنولوجيا

15/07/2018


نظم المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة برئاسة المهندس محمود الشامي، ظهر اليوم الأحد ورشة عمل حول تحليل آداء اللاعبين والفرق باستخدام التكنولوجيا، وذلك في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ود. مصطفى عزام المدير التنفيذي للرابطة وممثلي الأندية المحترفة ووسائل الإعلام.

وقال الشامي أن ما ورد خلال الورشة بخصوص تراخيص الأندية المحترفة من بعض المشاركين سيتم رفعها للجنة التراخيص بالاتحاد برئاسة المهندس أحمد مجاهد كجهة اختصاص للنظر فيها .

كما تم خلال الورشة الحديث مناقشة اجراءات تصاريح دخول الجماهير للمباريات .

ومن جانبه أوضح اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم أن رابطة الأندية جزء لا يتجزأ من اتحاد الكرة، والاتحاد هو صاحب قرار تشكيل الرابطة ومنحها حق إدارة المسابقة الأهم وهى الدورى العام.

وأضاف المدير التنفيذى للاتحاد أن الأمن يتجه للموافقة على حضور 2000 مشجع لجمهور الأهلى أمام الإسماعيلى، فى الأسبوع الأول للدورى العام مقابل 200 مشجع للفريق الضيف.

مؤكدا أنه في حالة نجاح التجربة سيتم زيادة عدد الجماهير في الدور الثاني للدوري ولامجال وقتها للحديث عن تكافؤ الفرص لأن الغرض الأهم هو عودة الجمهور للملاعب بشكل طبيعي

  • print
  • Share