منتخب مصر

أجيري في مؤتمر صحفي : طموحي كبير مع الفراعنة ...وجاهزون للقاء النيجر

02/08/2018

في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم قدم المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لمدة أربع سنوات مقبلة.

شهد المؤتمر الكابتن مجدي عبدالغني والمهندس أحمد مجاهد عضوا مجلس الإدارة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد

في بداية المؤتمر وجه أبو ريدة الشكر للجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني بقيادة مستر هيكتور كوبر ثم قام بتقديم مستر خافيير مشيرا إلى أن العقد يمتد لأربع سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا ويشمل اثنين من المساعدين الأجانب للمدير الفني.

وأضاف أبوريدة أن مجلس إدارة الاتحاد سيحدد الطاقم المصري الذي سيعمل مع المدرب الأجنبي في اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل

وقال أبو ريدة أن هناك أكثر من معيار حسم مسألة التعاقد مع مستر أجيري سواء على المستوى الفني فيما يتعلق بتطوير آداء المنتخب الوطني أو على المستوى الاقتصادي فيما يتعلق بالأمور المالية .

من جانبه قال مستر أجيري أنه سعيد بالعمل في مصر بعد خبرات تدريبية لمدة 20 عاما مؤكدا أن مصر بلد كبير ويعلم جيدا طموحات جماهيرها ويتمنى أن يكون عند حسن الظن به .

أضاف أجيري أن طموحه هو أن يكون المنتخب المصري أفضل منتخب في العالم كما أن زيارته لمصر أكدت له على وجود أوجه تشابه عديدة مع بلده المكسيك

كما أشار إلى أن لديه الوقت لمراجعة مباريات المنتخب الأخيرة والتعرف على اللاعبين عن قرب قبل بداية أول معسكر استعدادا للنيجر يوم 8 سبتمبر المقبل.

وعن واقعة التلاعب في مباريات الدوري الأسباني أكد المدير الفني الجديد للفراعنة أن الموضوع جرى منذ 6 سنوات وكانت هناك جلسات استماع لأكثر من 42 شخصا كان واحدا من بينهم وتم غلق الموضوع ولايعرف لماذا تم فتحه الآن مؤكدا أن هذا الأمر ليس له تأثير على عمله مع المنتخب الوطني.

  • print
  • Share