بطولة الدوري القسم الثاني

قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني

12/08/2018

اجتمعت لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، بمقر الاتحاد بالجزيرة، وقررت الآتي :
•ايقاف محمد إبراهيم فكري بركات لاعب نادي الإعلاميين مباراة واحدة للطرد خلال مباراة فريقه أمام النصر للتعدين لمنعه هدف محقق ، وإيقاف محمد فتحي عوض عبدالعزيز شوشه لاعب نادي النصر للتعدين مباراة واحدة للطرد بعد حصوله على إنذارين خلال المبارة. 
اعتباراً من تاريخ المباراة .
• إيقاف أشرف عرب مدرب نادي الألومنيوم مباراة واحدة 
وغرامة ماليه علية مقدارها 250 جنية " مائتان وخمسون جنيهاً " للطرد بسبب الاعتراض على قرارات الحكم. 
• ايقاف سامح جمال محلل الأداء لنادي المريخمباراة واحدة اعتباراً من تاريخ المباراة + توقيع غرامة ماليه علية مقدارها 250 جنية " مائتان وخمسون جنيهاً " للطرد للاعتراض على قرارات الحكم. 
• الايقاف مباراة واحدة اعتباراً من تاريخ المباراة لسيد جاد الكريم السيد لاعب نادي الأوليمبي للطرد لحصوله على إنذارين في المبارة.
• الايقاف مباراة واحدة لأحمد حجي عابدين محمد لاعب نادي سوهاج للطرد لحصوله على إنذارين في مباراة، والايقاف مباراة وتوقيع غرامة ماليه علية مقدارها 250 جنية " مائتان وخمسون جنيهاً "لعبده محمود مدرب مساعد سوهاج للطرد للاعتراض على قرارات الحكم. 
• توجيه انذار لكل من ناديي بورتو السويس وسيراميكا كليوباترا بعدم تكرار الاعتراضات مستقبلاً والالتزام بالاعداد المصرح بتواجدها اثناء المباراة كونها المرة الأولى والتنبيه على الإداري بالترتيب للنواحي الإدارية للمباراة قبل بدءها بوقت كافً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن مستقبلاً .
• التنبيه على نادي دمياط بالالتزام بالتوقيت المحدد بجدول المسابقة لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن كونها المرة الأولى حيث تسبب في تأخير بدء مباراته أمام النصر 3 دقائق ، و إيقاف اشرف حامد مدير الكرة بنادي النصر مباراة واحدة رسمية اعتباراً من تاريخ المباراة + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنية " مائتان وخمسون جنيهاً " تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة ، وذلك لطرده للاعتراض على قرارات الحكم. 
• الإيقاف مباراة واحدة رسمية اعتباراً من تاريخ المباراة + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنية " مائتان وخمسون جنيهاً " لأحمد عباس بكر أخصائي العلاج بنادي جمهورية شبين للطرد للاعتراض على قرارات الحكم. 
ثانياً : تعديل بعض مباريات المجموعات 
1- إرسال تعميم للأندية بالقسم الثاني للالتزام بالأعداد المقررة والاكتفاء فقط بحضور مجلس إدارة الناديين طرفي المباراة بعدد خمسة عشر فرداً لكل نادى وذلك بكشف معتمد للجهات الأمنية قبل المباراة بوقت كافً بمعرفة النادي صاحب المباراة، وبالنسبة لرجال الإعلام و المصورين يتم دخولهم بالتصاريح المستخرجة من إدارة الإعلام بالاتحاد بكشف معتمد من رابطة النقاد الرياضيين.
2- الموافقة على إقامة مباريات نادي فاركو الرياضي خلال الفترة المسائية بإستاد الإسكندرية الرياضي بدلاً من إقامتها نهاراً . 
3- الموافقة على تعديل إقامة مباريات نادي كفر الشيخ لتقام نهاراً بدلاً من الفترة المسائية وذلك لوجود عطل مفاجئ بأعمدة الإنارة بالملعب الرئيسي. 
4- الموافقة على إقامة مباريات نادي سيدي سالم على مركز شباب دسوق بدلاً من إقامتها بملعب النادي وذلك لرفض الجهات الأمنية لعدم صلاحية ملعب سيدي سالم. 
5- الموافقة على إقامة مباريات نادي غزل المحلة بإستاد غزل المحلة خلال الفترة المسائية بدلاً من إقامتها نهاراً.

  • print
  • Share