مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم

انفانتينو يرسل لأبو ريدة تقدير الفيفا لمشاركة مصر في كأس العالم

30/08/2018


أرسل اليوم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة مشاركة مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا هذا العام متمنيا للمنتخب المصري وكل العاملين به الأفضل في المستقبل .. وهذا نص الرسالة:
السيد / هانى أبو ريده
بعثه الفيفا وكل المنتخبات المشاركه قد عادوا الى بلادهم بمجموعة من الذكريات التى لا تنسي وقاموا ببناء صداقات جديدة خلال اقامتهم فى روسيا حيث أقيمت بطولة كأس عالم مذهلة ، وتعد افضل كأس عالم على الاطلاق ، تستوجب التحية لما قدمت من جودة عالية لكرة القدم  وللتنظيم الذي لا ينسي لها.
ومن خلال خطابي هذا، أود ان أعبر عن تقديرنا العظيم لمنتخبكم الوطنى للمشاركة فى النسخه 21 من  كأس العالم ، وهو أول ظهور لمصر فى البطوله منذ عام 1990. لقد كان كأس العالم 2018 احتفاليه لا تنسي لكرة القدم وكانت  مشاركة الفراعنه فيه عاملا اساسيا فى ذلك .
انا شخصياً كنت مسرورا وفخورا بحضورى لمباراتكم ضد منتخب اورجواي فى ايكاترنبرج ارينا يوم 15 يونيو 2018.
برجاء ارسال تحياتي لكل من ساهم فى هذا العمل، اللاعبين ، المدير الفنى هيكتور كوبر وايضاً الجهاز الفنى والطبي والجماهير الغفيره.
مثل هذا الانجاز بلا شك نتيجة العمل الشاق، الاحترافيه و العناية بأدق التفاصيل، بالاضافه الى الروح والحب للعبه ، وهو ما يبشر بمستقبل جيد ويمهد الطرق لمستقبل ناجح.
اتمنى لكم الافضل فى المستقبل واتطلع لرؤيتكم الشهر القادم فى حفل جوائز الفيفا 2018 فى لندن.

  • print
  • Share