الامم الافريقية مصر 2019

وزير الدفاع يؤازر الفراعنة في المران الأخير بالكلية الحربية .. عودة صلاح للتدريبات وموقف الونش يتحدد صباح غد

05/07/2019

حرص الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على مؤازرة المنتخب الوطني في تدريبه الأخير الليلة استعدادا للقاء جنوب أفريقيا غدا في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية. جاء ذلك بصحبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني.

وقد أدى الفريق تدريبه الأخير بعد انضمام محمد صلاح إلى التدريب الجماعي إثر تماثله للشفاء من نزلة البرد التي ألمت به أمس ومنعته من التدريب ، إضافة إلى مروان محسن الذي عاد إلى التدريبات الجماعية اعتبارا من أمس، فيما أدى أحمد حسن "كوكا" تدريبات فردية حول الملعب، بينما لم يتمكن محمود حمدي "الونش" من استكمال المران نظرا لإصابته بالتواء في الكاحل، حيث سيتحدد مدى إصابته صباح غد على ضوء الأشعة التي ستجرى له.

وأكد صبحي على أن الدولة تقف خلف لاعبي المنتخب وتدعمهم وتثق في قدراتهم للفوز بمباراة غدا والوصول للأدوار النهائية، وتحقيق حلم الشعب المصري والفوز ببطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢، التى تنظمها مصر حاليا و التى يتنافس فيها ٢٤ منتخبا إفريقيا لأول مرة.

يذكر أن منتخب الفراعنة، قد صعد لدور ال16 وحصل على العلامة الكاملة بالفوز فى الثلاث مباريات وتصدر المجموعة، ويلاقي غدا منتخب" الاولاد" جنوب إفريقيا ضمن منافسات دور ال١٦.

ويتطلع لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم لإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر منهم الكثير خلال الأدوار المقبلة للبطولة حيث أكدوا على بذل مزيد من الجهد وتحقيق مزيد من الانتصارات ، لإسعاد ملايين من الشعب المصرى التي تقف خلف المنتخب