كاس الامم الافريقية مصر 2019

مارتينيز مدرب موريتانيا: جاهز لمفاجأة فرق المجموعة

23/06/2019

 تحدث الفرنسي كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مالي وقال إنه سعيد بالاستقبال في مصر ومدينة السويس وأشاد بأرضية ملعب المباراة ووصفها بالمثالية .

وتحدث عن قوة المجموعة على الخامسة التي تضم بجانب موريتانيا كلا من تونس وانجولا ومالي ، وأكد أن انجولا بالتحديد فريق جيد ولعب أمامه في التصفيات مرتين ونفس الأمر لمنتخب تونس الذي واجه موريتانيا في تصفيات مونديال ٢٠١٨ كما أشاد بمنتخب مالي وأكد أنه يملك مجموعة من اللاعبين الأكفاء .

وتحدث مارتينز عن مدى جاهزية لاعبي فريقه مؤكدا أنه لا توجد أي أزمات أو إصابات خاصة باللاعبين والجميع يرغب في التعبير عن الوجه المشرف للكرة الموريتانية .

كما تحدث عن اختيارات اللاعبين للبطولة وقال إنها تمت بعناية شديدة مشددا على رغبته في الوصول بعيدا في البطولة وليس التمثيل المشرف فقط ، مضيفا أنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في المحفل القاري الكبير .

وقال مدرب موريتانيا الملقب بالمحاريين لقد مضينا مايقرب من ٢٣ يوم في التحضيرات الجادة للبطولة داخل وخارج موريتانيا ، لدينا طموح في احداث الفارق والمفاجأة في البطولة .

كما أكد أنه أصر على زيارة اللاعبين لارضية ملعب المباراة من اجل التعود عليها .

وتحدث مارتينز عن مباراة مالي مؤكداً أنه قام بتجهيز لاعبيه نفسيا قبل اللقاء وأصر على الحديث مع كل لاعب بشكل منفرد .

واضاف أن طريق لعب الفريق تختلف من كل مباراة بالطبع وتشكيلة الفريق متجانسة بشكل كبير منذ التصفيات ، ونسعى الي اسعاد الشعب الموريتاني الذي انتظر طويلا من اجل أن يرى فريقه في المونديال الأفريقي .