كاس الامم الافريقية مصر 2019

سردجان المدير الفني لمنتخب انجولا : مواجهة تونس صعبة ونعاني من الإصابات

23/06/2019


تحدث الصربي سردجان فاسيليفيتش المدير الفني لمنتخب انجولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام تونس غدا في افتتاحية المجموعة الخامسة أن هدفنا تمثيل انجولا بشكل جيد في البطولة بالكامل ، أما عن مباراة تونس وفرص التأهل للأدوار الإقصائية قال المدرب الصربي لدينا فرص للفوز بالمباراة رغم صعوبتها وغياب بعض لاعبي الفريق بداعي الإصابة وعدم الجاهزية ، أما عن تونس فقال إنها الفريق المرشح الاكبر نظرا لتصنيفه المتقدم. 
وقال سردجان أنه على الرغم صعوبة المباراة إلا لأنه يسعى للظفر بالنقاط الثلاثية والسير بشكل تدريجي نحو بلوغ الدور الثاني من البطولة .
وعن إمكانية أحداث مفاجأة في البطولة قال إن هذا الأمر سيكون متعلق بطموح اللاعبين بعد غياب عن دورتين ، 
وأكد أنه بالطبع اتوقع أن يكون هناك حذر من جانب الفريق التونسي نظراً لصعوبة المباراة على الفريقين ، وعن طريقه لعبه غدا قال أسعى لخلق توازن بين الدفاع والهجوم وتقسيم المباراة على فترات ، وفي النهاية سنلعب للفوز من بداية اللقاء 
وعن حرارة الطقس أكد أنه أقام معسكر مع فريقه في البرتغال وبالطبع هناك أمور مختلفة ولكننا تاقلمنا سريعا على الأجواء في السويس .
وفي شأن متصل، قرر الصربى سردجان المدير الفنى لمنتخب انجولا عدم النزول الى ارض الملعب  كما فعل الان جريس المدير الفنى لتونس. ولكنه قرر زياره غرف خلع ملابس ستاد السويس  بصحبه كابتن الفريق ماتيوس 
لملاحظه كل الغرف وإبلاغ اللاعبين بالراحه الى الأماكن التى يتواجد بها اللاعبين وأبدى اعجابه بغرف خلع الملابس كامله وغرفه المدرب والمساج ودورات المياه.