منتخب مصر

سحر عبد الحق: اختيار الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية تم بعد دراسة ووفقا لأسس خاصة

14/10/2020


جمال محمد علي: اللجنة الخماسية تعرف جيدا أهمية الكرة النسائية
رمضان: متفائل.. وسنبذل قصارى جهدنا  لرفع اسم مصر 
عقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو  عضو اللجنة المكلفة بادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف علي الكرة النسائية اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب للكرة النسائية  في حضور الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس  اللجنة والدكتور أحمد عبد الله عضو المجلس .

وقامت سحر عبد الحق بتقديم الجهاز الفني بقيادة أحمد رمضان المدير الفني، وقالت أنها حرصت مع أعضاء اللجنة الخماسية على تشكيل الجهاز الفني بعد دراسة، وطبقا لمعايير وأسس ضمن التخطيط للنهوض بمستوي المنتخب في الفترة المقبلة .

وأضافت عبد الحق، أن أحمد رمضان له باع طويل في الكرة النسائية بالدوري الأمريكي ويعمل من خلال دراسة وعلم بالإضافة إلي أن أعضاء الجهاز الفني لهم ايضا خبرات جيدة في كرة القدم النسائية وكل عضو منهم يعرف دورة داخل الجهاز.

اما الدكتور جمال محمد علي فقال إن اللجنة الخماسية تعرف جيدا أهمية الكرة النسائية ودورها بمصر وتقدر مجهودات الدكتور سحر عبد الحق للنهوض مستوي اللعبة.

واضاف أن الكرة النسائية بدأت تنتشر في مصر وستنتشر أكثر من خلال دوري المدارس والجامعات وان عبد الحق اخذت خطوات كبيرة لتوسيع قاعدة الممارسة  وانتشار اللعبة .

بينما أكد الدكتور أحمد عبد الله إن اتحاد الكرة مهتم بانتشار الكرة النسائية من أجل تطويرها وان سحر عبد الحق بذلت جهدا كبير في نشر اللعبة و انها اخذت وقتا طويلا في تشكل الجهاز الفني واختيار أفضل العناصر .

في المقابل وجه أحمد رمضان المدير الفني الشكر للجنة الخماسية علي ثقتها وقال إن الجهاز الفني يضم كوادر جيدة وان الفترة الأخيرة شهدت توسيع قاعدة الممارسة كما تحدث عن أهمية وجود الأندية الشعبية مثل الاهلي والزمالك والاسماعيلي .
واضاف أن المشكلة الأساسية في الكرة النسائية عدم وجود أهداف وطموح لدي اللاعبات .

وأشار إلى إنه متفائل وسيبذل أقصي مجهود لديه مع الجهاز الفني لرفع اسم مصر وتمثيلها بشكل مشرف ووانه فخر كبير لي وللجهاز الفني ارتداء قميص منتخب مصر .