كاس الامم الافريقية مصر 2019

مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي : اشكر السلطات المصرية على التنظيم الرائع و"كرة المال" وضعت خطة التقدم الي العالمية

23/06/2019

تحدث المدرب الوطني لمنتخب مالي محمد مجاسوبا خلال المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة موريتانيا قائلا : سنبدأ غدا اول مبارياتنا أمام خصم قوي ، سنفعل كل ما لدينا من أجل الظهور بشكل جيد في المحفل القاري الكبير. وتحدث ايضا عن عدم وجود أي مشاكل خاصة ببعثة الفريق وأن الأمور تسير على ما يرام.

وقال لقد استعدينا بشكل جيد للبطولة ونسعي لبلوغ الأدوار النهائية في الكان.

وتحدث أيضا عن دور جميع اللاعبين وليس هناك إعتماد علي لاعب واحد وأن كرة القدم المالية في طريق التطور واصبحنا نسعي في الوصول الي اعلى مراحل التنافس القاري في عام ٢٠١٩ واتوقع أن هذا التقدم الكبير للكرة المالية سيكون حصاده في ارض الملعب.

تحدث المدرب الوطني لمنتخب مالي محمد مجاسوبا خلال المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة موريتانيا قائلا : سنبدأ غدا اول مبارياتنا أمام خصم قوي ، سنفعل كل ما لدينا من أجل الظهور بشكل جيد في المحفل القاري الكبير.

وتحدث ايضا عن عدم وجود أي مشاكل خاصة ببعثة الفريق وأن الأمور تسير على ما يرام.

وقال لقد استعدينا بشكل جيد للبطولة ونسعي لبلوغ الأدوار النهائية في الكان.

.كما أكد أن كل المنتخبات استعدت بشكل جيد قبل الكان وقال إن فريقه خاض مباريات إعدادية جيدة قبل البطولة وأصبح جاهز لخوض غمار المنافسات بشكل قوي.ووجه شكره لمصر قائلا الجهود المبذولة من الجانب المصري تستحق أن نرفع لها القبعة واختص السلطات المصرية بتوجيه التحية والشكر لهم.وقال مجاسوبا اعتقد أن هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن نمر بها عبر البطولة من أجل الوصول الي منصات التتويج ، مؤكداً أن طموح الكرة المالية هو الوصول الي المونديال

وعن مباراة موريتانيا أكد أن الكرة الموريتانية تمر بمرحلة تقدم كبيرة ولدينا علاقات جيدة تربطنا باتحاد الكرة الموريتاني وفي النهاية الحصاد سيكون على قدر المجهود.

وأختتم مجاسوبا حديثه عن التطور الملحوظ في الكرة المالية الخاصة بالفرق والمنتخبات لابد أن تكون ظاهرة وبقوة خلال نهائيات الكان مع الفريق الأول