المنتخبات

منتخب الشابات يخسر من نظيره المغربي

03/02/2020

فاز منتخب المغرب علي المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم للشابات والتي أقيمت علي ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا بالمغرب.

 

واحرزت أميمة الطيار الهدف الاول للمغرب  في الدقيقة 5 واحرزت زينب رضواني الهدف الثاني في الدقيقة 37 واحرزت ديحة احمد الهدف الثالث في الدقيقة 49.

وتمكنت نادين غازي من تسجيل هدف منتخب مصر في الدقيقة 71 .

 

بهذه النتيجة تأهل منتخب المغرب لمواجهة منتخب الجزائر في الدور الثاني من التصفيات .

 

 وأكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي كرة القدم النسائية أن المباراة جاءت قوية والمنتخب المصري ادي مباراة جيدة وتعتبر بداية لمنتخب وليد في مرحلة البناء هو نواة للمنتخب الأول في المستقبل وان الهدف هو الاحتكاك والعودة للمشاركات الدولية من أجل إعادة مصر مجددا للتصنيف الدولي بعد توقف المشاركات الدولية لثلاثة سنوات.

 

وقال حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة ان النتيجة جاءت جيدة امام منتخب المغرب المصنف الخامس علي افريقيا وهو من اقوي المنتخبات في القارة السمراء وهناك فارق زمني كبير بين المنتخب المصري الذي لا يتعدي عمرة شهرين والمنتخب المغربي الذي تم تكوينه منذ ثلاثة سنوات ومتفوق بشكل كبير من حيث الانسجام واللياقة البدنية واللعب الجماعي ويمتلك عناصر محترفه بأكبر الدوريات الاوروبية.