المنتخب الوطني الاول

حسام البدري: حققنا الهدف بالتأهل لكأس الأمم.. ونخطط للمرحلة القادمة

25/03/2021

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن المنتخب حقق هدفه ببلوغ كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بالتعادل مع منتخب كينيا بهدف لمثله،  في المباراة التي جرت الخميس، وإن كان يتمنى تحقيق الفوز بالمباراة.

وقال البدري:الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق أهدافنا، وفي نفس الوقت نفكر في المستقبل، ولدينا  وأن يكون هناك تطوير وسنعمل على ضم عناصر جديدة لتدعيم المنتخب، كان من المهم في المرحلة الحالية تحقيق الهدف وهو التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأوضح البدري، أن هناك بعض الظروف التي كان لها تأثيرها على المنتخب، وعلى رأسها حالة الاجهاد التى ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا.

 
وتابع، أن لاعبى الأهلى والزمالك  وبيراميدز يعانون من الاجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، مضيفا أن نقص الأكسجين ايضا أثر سلبا على مستوى الفريق ك.

واوضح انه لا يبحث عن أي مبررات ولكنه يتحدث بواقعية رغم من تاكيده علي انه كان يتمني الفوز في مباراة كينيا

 
 واكمل المدير الفني ان عامل الوقت لم يتيح له فرصة بالتجمع لفترات كبيرة مشيرا إلي انه النني وتريزيجة شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق واحمد حجازي شارك في مران واحد في نيروبي.

أضاف أن الهدف تحقق فى مباراة اليوم وهو تحقيق نتيجة ايجابية والتأهل لأمم افريقيا، مشيرا إلى أنه سيبدأ على الفوز التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة، وأن تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد

لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب