الامم الافريقية مصر 2019

المنتخب الوطني يبدأ استعداداته لدور ال16 في حضور الوزير وأبو ريدة

02/07/2019

 

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة مران المنتخب الوطني في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حيث شد من أزر اللاعبين وطالبهم بمزيد من الانتصارات لإسعاد جماهيرهم بعد تأهلهم إلى الدور الثاني للبطولة.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه مساء اليوم في ملعب ستاد الكلية الحربية بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد حسن "كوكا" الذي ينفذ برنامجا علاجيا بعد إصابته في مباراة أوغندا الأخيرة.

ويستعد المنتخب الوطني لدور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية الذي تأهل إليه بعد تصدره قمة المجموعة الأولى، والمقرر اقامته يوم السبت المقبل بعد تحديد طرفه الثاني على ضوء ما ستسفر عنه مباريات اليوم.

ويبدأ المنتخب الوطني الأول تدريباته استعدادا لخوض مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية في اللقاء المقرر له السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يتحدد الطرف الثاني الذي يواجه مصر في ثمن نهائي البطولة مساء اليوم، بعد الانتهاء من مباريات المجموعة الخامسة في السويس.

وخاض المتتخب تدريبا قويا بمشاركة كل اللاعبين على استاد الكلية الحربية استعدادا للمباراة الهامة، وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني منح اللاعبين راحة من تدريبات الكرة بالأمس بسبب الإجهاد الشديد