الامم الافريقية مصر 2019

أجيري : مباراة جنوب أفريقيا صعبة ودرسنا المنافس بشكل جيد

05/07/2019

كشف المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني لمنتخب مصر ان مباراة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض مشيرا إلى أن الجهاز الفني تابع مباريات الفريق في دور المجموعات مؤكدا أن المنافس يمتلك عناصر جيدة.

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته الليلة لمواجهة جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء غداً السبت باستاد القاهرة الدولى فى مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
تابع المكسيكي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة جنوب افريقيا ان الفريق المنافس من الفرق المنظمة وتمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع ولكن المباراة لابد أن تنتهي بفائز واحد وسنقاتل للتأهل لدور ال8 ونجهز لاعبينا نفسيا أيضا.
أضاف أجيري أن الفريق على أتم الاستعداد بدنيا لمباراة جنوب أفريقيا وان الفريق يتطور من مباراة لاخري وتحديدا من الناحية البدنية ولا يوجد اي ازمة في هذا الامر أمام جنوب افريقيا.
تابع المدير الفني لمنتخب مصر الضغوط في الكرة امر عادي والضغوط علي مصر أكثر لانها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب ونسعي لذلك ,مضيفا نتدرب يوميا علي ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.
اكد اجيري ان منتخب مصر لا يوجد به ازمة في الهجوم كما يردد البعض وحيث أحرز المنتخب 5 أهداف في 3 مباريات وهذا جيد في كرة القدم مشيرا إلى أن الفريق لا يستطيع الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة.