اعلام

بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم

20/06/2017

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه يقف على قدمين ثابتتين في أي مشكلة تواجه لعبة كرة القدم انطلاقا من احترامه وتمسكه بلوائحه الحاكمة لأي من هذه المشاكل ، فضلا عن أن هذه اللوائح معتمدة من الحكومة المصرية والاتحاد الدولي لكرة القدم .
- كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يكن طرفا فيما تناقلته وسائل الإعلام من أن حكما قضائيا قد صدر بإعادة إحدى مباريات مسابقة الدوري ، بل إن الاتحاد المصري احتراما للوائحه لم يكلف الشئون القانونية به بمتابعة هذه القضية نظرا لأن اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد وقانون الرياضة الجديد لا يسمحان باللجوء إلى القضاء العادي ، خاصة في الأمور الفنية .
- ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا أنه تعامل مع مشكلة مباراة مصر المقاصة والزمالك بموجب اللوائح الملزمة للجميع ، وأن القضية معروضة الآن على لجنة التظلمات بالاتحاد ، وعند صدور قرارها سيكون ملزما للجميع .
- كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يسمح لأحد باختراق لوائحه التي تجرم اللجوء إلى القضاء العادي في الأمور الفنية ، وسوف يقوم الاتحاد المصري برفع الواقعة كاملة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعاقبة كل من تسول له نفسه عدم احترام اللوائح الحاكمة والملزمة للجميع .