عن اتحاد الكرة المصرى

سحر عبد الحق: 20 مليون جنيه خصصت لمشروع الهدف.. ولا يوجد تدخل خارجي في بنود اللائحة

03/06/2020

أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مشروع الهدف سيكون له فوائد كبيرة للمنتخبات الوطنية، وسيوفر مبالغ طائلة ينفقها الاتحاد على الفنادق والملاعب، مشيرة إلى إنه تم توجيه مبلغ 20 مليون جنيه للمشروع.
وقالت عبد الحق لقناة "أون تايم سبورت"، إن اللجنة في بداية عملها وجدت العديد من الملفات والمستحقات للفنادق والملاعب والحكام، وعملت على سداد هذه المستحقات.
وأشادت عبد الحق، بالجهد الذي بذله جمال الغندور رئيس لجنة الحكام في مشروع "تقنية الفيديو"، وكذلك في رفع كفاءة حكام كرة الصالات و حكام كرة القدم للسيدات، موضحه أنه فضل الاستقالة في ظل توقف النشاط الكروي.
 وشددت عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد أي إملاءات خارجية فيما يخص بنود لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدليل على ذلك أن المناقشات مستمرة بشأن اللائحة حتى الآن.
وأوضحت ، أن بند الـ 8 سنوات أبرز النقاط الخلافية مع أن سارة سالمون مبعوثة الفيفا، والمجلس يرغب في أن تكون بند الـ 8 سنوات بشكل تصاعدي، والقرار سيكون للجمعية العمومية في النهاية، مضيفة، أنها كذلك عرضت وجود عنصرين نسائيين ونائبين للرئيس من بين الأعضاء.
وشددت عبد الحق، على إن اللجنة الخماسية لم تتلق أي خطابات رسمية تفيد بالمد لها لسنة جديدة.
وذكرت إنه، حال عودة النشاط سيتم تكوين منتخب أول للكرة النسائية، ومنتخب تحت 20 سنة، ومنتخب براعم، مؤكدة إن مدرب المنتخب سيكون وطنيا.
وقالت سحر عبد الحق، إن المحكمات ظهرن بشكل متميز في أول ظهور لهن في مباريات كأس مصر، وكان من المخطط الدفع  بهن في مباريات آخرى.