بطولات الأندية الأفريقية

سفراء مصر في أفريقيا: جولة التعويض للأهلي والزمالك والتأكيد للمصري وبيراميدز

05/12/2019


 

يستأنف الرباعي المصري مشواره عندما يخوض الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في بطولتي أفريقيا للأندية ’ الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والمصري وبيراميدز في كأس الكونفدرالية.
البداية ستكون مساء الجمعة عندما يستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني على ملعب السلام في المجموعة الثانية بالنسخة 56 للبطولة تحت لإدارة الدولي الجزائري مصطفى غربال.
"ناد القرن" يسعى لحصد انتصاره الأول في هذه المجموعة لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي والتقدم في صدارة الترتيب على حساب عملاق الكرة السودانية الذي تفوق في الجولة الافتتاحية على بلاتنيوم بطل زبمبابوي بهدفين مقابل هدف في أم درمان.
أما في المجموعة الأولى في دوري الأبطال أيضاً فيأمل الزمالك في تصحيح أوضاعه وإنعاش أماله في التأهل عندما يواجه أول أغسطس الأنجولي مساء السبت على ملعب السلام أيضاً بصافرة الدولي الرواندي لويس هاكيزيمانا.
"البلانكو" الذي حقق لقب البطولة خمس مرات خسر في الجولة الأولى أمام ما زيمبي الكونغولي بثلاثية أطاحت بمديره الفني الصربي ميتشو فيما اكتفى البطل الأنجولي بالتعادل مع زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لمثله في لواندا.
وبدفعة الفوزين الثمينين خارج القواعد يخوض الثنائي المصري وبيراميدز لقائي إف سي نواذيبو الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية.
فريق المصري الذي عاد بثلاثة نقاط هامة من موريتانيا يسعى لتحقيق انتصاره السادس على التوالي في البطولة عندما يستضيف إينوجو رينجرز النيجيري على ملعب الجيش بالسويس مساء الأحد تحت قيادة الدولي الموريتاني بايدا دحان.
الحفاظ على الصدارة قبل مواجهة "فارس المدينة الباسلة" في الجولتين الثالثة والرابعة سيكون هدف مشروع لفريق بيراميدز في مواجهة غف سي نواذيبو مساء الأحد أيضاً على ملعب الدفاع الجوي في اللقاء الذي يُديره الدولي الليبيري حسن كورنيه.
_______________