عن اتحاد الكرة المصرى

اللجنة المنظمة لكأس العرب للصالات تؤكد ثقتها في نجاح البطولة بإقامتها في مصر

19/05/2021

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة الصالات ، التي تفتتح في القاهرة غدا ، إجتماعاً برئاسة المهندس هاني أبوريدة وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد العربي ، وحضور الدكتور معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة، والمهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الإتحاد الليبي وعضو الإتحاد العربي، ومبارك الضفيان الأمين العام المساعد للإتحاد العربي لكرة القدم ، ومحمد الشواربي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة للبطولة ، حيث تم خلال الاجتماع استعراض التحضيرات والترتيبات الخاصة لإقامة البطولة التي تنطلق غداً بمشاركة 8 منتخبات وطنية عربية تتباري من خلال مجموعتين على الملعب الرئيسي لصالة د.حسن مصطفي المغطاة بمدينة ٦ أكتوبر.


واكد د. معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي ثقة الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة علي نجاحها لاقامتها في مصر التي تمتلك من المنشآت الرياضية والخبرات التنظيمية ما يؤهلها لنجاح أي بطولة تقام علي أرضها.
كما وجه التحيه للمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي وصفه بأنه أصبح رمزاً للكرة العربية من خلال استمراره في عضوية مجلس الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي ، حيث لم يبخل يوماً عن تقديم العون لأي من مكونات الكرة العربية.

فيما أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الاجتماع عن إستعداد مصر الدائم لاستضافة أي حدث رياضي عربي ، كما نقل تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وحرصه علي إبلاغ رسالة مصر الي كل الأشقاء العرب بالترحيب الدائم بهم وتنظيم أي من بطولاتهم ، مؤكدا علي البعد العربي والإقليمي لسياسة مصر في هذا المجال.